قسم الاتصالات الادارية-Administrative Communications Department

قسم ​​إداري مرتبط بنائب المشرف على وحدة المؤتمرات والندوات وورش العمل هدفه ضبط إجراءات المعاملات الواردة والصادرة للوحدة وأرشفتها إلكترونياً للرجوع إليها وقت الحاجة ومهامه كالتالي:

  • استلام البريد الوارد عن طريق نظام الاتصالات الإدارية.
  • تحويل البريد الوارد الى القسم المختص أو عرضه على المشرف أو نائبه.
  • استلام المعاملات الداخلية والخارجية والسري.
  • ​تحويل المعاملات إلكترونياً للجهات ذات العلاقة بعد أخذ التوجيه حيالها.
  • ​إرسال المعاملات الصادرة الى الجهات ذات العلاقة بعد أرشفتها وأخذ نسخة منها ورقياً في الملف الخاص بذلك.
  • تزويد الجهات بصورة من المعاملات حسب التوجيه وحسب الموضوع.
  • ​المحافظة على السجلات والملفات وتنظيمها.